أخبار عاجلة
القاهرة

ســؤال ؟

 

سؤال

 

إلى وزير السياحة يحيى راشد

………………………………
متى يتوقف إهدار المال العام بوزارة السياحة ؟
……………………………..
أولاً : يتردد أن الشركة المسئولة عن حملة التنشيط والترويج للسياحة المصرية بالخارج ” jwt ” قامت بدعوة 6 من الزملاء الصحفيين للسفر إلى ألمانيا لحضور بورصة برلين للمرة الثانية بعد بورصة لندن ، ويتردد أيضا أن الوزارة هى من طلبت من الشركة ذلك وهى التى حددت الأسماء .
…………………………….
ثانياً : إذا كانت الوزارة ترغب فى سفر الصحفيين لماذا لم تقم هى بدعوتهم ؟
……………………………
ثالثاً : من يتحمل تكلفة سفر الصحفيين الشركة أم الوزارة ، ولا أحد يردد أن الشركة هى التى تتحمل ، فلا يمكن للشركة أن تتحمل هذه المبالغ الضخمة والتى تصل للفرد الواحد إلى ما يقرب من 70 أو 80 ألف جنيه على أقل تقدير ، وهو ما يعنى أن الشركة ستقوم بتحميل هذه المبالغ على خطة الحملة الدعائية وهو ما يُعد إهداراً للمال العام الذى من المفترض أن السيد الوزير هو المسئول عن المحافظة عليه .
………………………………..
رابعاً : بدلاً من عملية اللف والدوران والإلتفاف على القرارات الحكومية على الوزارة أن تقوم بتغيير بنود التعاقد مع الشركة بحيث تصبح بدلاً من الترويج للسياحة المصرية وتحسين الصورة الذهنية عن المقاصد السياحية المصرية إلى الترويج عن الصحفيين وتحسين الصورة الذهنية عن الوزارة وقياداتها وهيئة التنشيط .
………………………………….
ملحوظة : ياريت وأنتم فى برلين ما تنسوش تسلمولى على التقشف والشفافية وتوفير النفقات الحكومية والحفاظ على المال العام ….. لكى الله يا مصر

 

جميع الحقوق محفوظة لـ Egyptian Group for Media 2016